الخميس، 28 يناير 2016

قلب شاشة الكمبيوتر أو تعديلها

كيف تعكس شاشة الكمبيوتر أو تستعدلها



في كثير من الأحيان وأثناء استخدامنا لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب قد نواجه العديد من المشاكل بسبب وضع أصابعنا على مفتاح معين بالغلط فنجهل هذا المفتاح ونجهل ما يتسبب به، فقد نتفاجىء بحدوث حركة فجائية غريبة على الشاشة أو اهتزاز الشاشة، وأحياناً يصبح لون الشاشة مائل للعتمة أو حتى إغلاق الجهاز بصورة فجائية، ولهذا فمن أكثر المشاكل التي قد تواجهنا هي دوران شاشة الكمبيوتر، فنتيجة لأننا قمنا بالضغط على مفتاح معين بالصدفة ودون إدراكها قد تصبح شاشة الكمبيوتر مقلوبة لجهة مخالفة للوضع الطبيعي ولحل مثل هذه المشكلة ما عليكم سوى اتباع الخطوات التالية لحلها. كيفية دوران شاشة الكمبيوتر باستخدام خيارات العرض وذلك باتباع ما يلي من الخطوات: اضغط على كل من الأزرار التالية CTR/ALT/F12، في آن واحد. عندها يظهر لدينا عدة خيارات تختص بإعدادات التحم بطريقة العرض للشاشة. اختر خيار الدوران. اختر الخيار رقم صفر لتعود الشاشة لوضعها الطبيعي
أو باستخدام لوحة المفاتيح وي الأسهل  للدوران قم بالقيام بالخطوات التالية: اضغط كل من الأزرار CTR /ALT معاً. اختر الاتجاه الذي ترغب بدوران الشاشة باتجاهه باستخدام الأسهم الموجودة على لوحة المفاتيح أثناء الضغط على CTR / ALT. كما تلاحظ لقد ذكرنا خطوات سهلة وبسيطة لعلاج مشكلة دوران الشاشة، ولسهولة علاجها فهي سهلة الحدوث لهذا فتعدّ هذه المشكلة من أكثر المشاكل عرضة للحدوث أثناء استخدامنا لأجهزة الحاسوب.

"بإختصار كل ما عليك فعله هو Ctrl + Alt + الأسهم"

#تعلم_بالعربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق , لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وتذكر قولة تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار صندوق التعليقات.